| ملونات الأطعمة تهدد ذكاء الأطفال |
|
| Tuesday, 15 April 2008 | ||||
|
حذرت دراسة من أن المواد التي ُتضاف إلي المأكولات وتكسبها ألواناً مختلفة يمكن أن ُتخفض مستوي الذكاء عند الأطفال. وأوضح باحثون في جامعة ساوثهامبتون أن إضافة 7 من هذه المواد إلي الطعام يمكن أن يخفض معدل ذكاء الاطفال بخمس نقاط. المصدر: المحيط ارسال لصديق
فقط الأعضاء المسجلين هم يستطيعوا اضافة تعليقات. |
||||



أضف تعليق




