Thursday, 20 November 2008
الافتتاحية arrow تكنولوجيا و اتصالات
تكنولوجيا و اتصالات
النفط و"المكياج" ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Friday, 11 January 2008

من المؤكد أن عنوان هذا المقال سيثير الكثير من الأسئلة حول العلاقة بين النفط و"المكياج"، فالجميع يعرف النفط كسلعة استراتيجية عالمية، وجنون أسعاره التي فاقت كل التوقعات جعلته الحاضر الغائب في السياسة الدولية، أما المكياج الذي نقصده فهو الذي يجري استخدامه لإخفاء العيوب أو لستر الأخطاء أو لتحسين الصورة، وفي النهاية تبقى الحقيقة الصادمة، ومهما توارت خلف المكياج فإنها ستتضح للعيان ولو بعد حين.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
وقود من العشب: "يخفض الانبعاثات بـ94 في المائة" ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Thursday, 10 January 2008

خلصت دراسة شاملة إلى أن استخراج الوقود، من نوع من العشب سريع النمو، يحد كثيرا من انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل كبير مقارنة بالنفط.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
ال جي تطرح تقنية جديدة لزيادة الانتاج ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Wednesday, 09 January 2008

أعلنت شركة ال جى اليكترونيكس لتصنيع الالكترونيات أنها قامت بتطوير تكنولوجيا جديدة ستمكن المستهلكين فى الولايات المتحدة من مشاهدة برامج التلفزيون الرقمى على أجهزة الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول وأنظمة الملاحة فى السيارات.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
قارئ ذاكرة جديد يدور بزاوية دوران 360 درجة ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Wednesday, 09 January 2008

أزاحت شركة ايرث تريك الستار عن أحدث قارئ كروت ذاكرة قابل للدوران بزاوية 360 درجة.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
السيليكون لرفع طاقة البطاريات ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Wednesday, 09 January 2008

بطاريات الليثيوم المستخدمة فى أجهزة الكومبيوتر المحمول والهواتف تمكن العلماء من زيادة قدرتها الكهربائية 10 مرات لتخدم عشرين ساعة بدلاً من ساعتين.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
هل نستسلم لفيروسات الكومبيوتر? ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Wednesday, 09 January 2008

أظهر اختبار أجري على 17 برنامجاً مضاداً للفيروسات أن هذه البرامج تفقد فاعليتها تدريجياً في حماية أجهزة الكمبيوتر من الهجمات الرقمية. وأوضحت مجلة (سي تي)

التعليقات (1) | ارسال لصديق

التفاصيل
 
أطل عمرك "14 عاما" ارسال لصديق
التقييم العام: / 0
Tuesday, 08 January 2008

خلصت دراسة علمية إلى أن ممارسة الرياضة وتعاطي المشروبات الكحولية باعتدال وتناول كميات كافية من الفواكه والخضر وعدم التدخين يمكن أن تضيف 14 عاما إلى عمر الإنسان. واستنتجت الدراسة التي شملت 20 ألف شخص على مدى عقد من الزمن أن الأفراد الذين أخفقوا في الالتزام بالمعايير الصحية المذكورة أكثر عرضة بأربع مرات للتعرض للموت مقارنة مع أولئك الذين تقيدوا بشروط نظام العيش الصحي.

أضف تعليق | ارسال لصديق

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 11 12 13 14 التالى > الأخير >>

النتائج 287 - 295 من 295
القائمة الرئيسية
الافتتاحية
أخبار سورية
نوافذ المحافظات
أخبار الاقتصاد
عربي و دولي
تحقيقات ساخنة
مقالات
تعليم و تدريب
عالم المرأة و الأسرة
صحة و علم نفس
تكنولوجيا و اتصالات
إبداعات
رياضة
منوعات
مساهمات القراء
تسجيل الدخول





هل فقدت كلمة المرور؟
ليس لديك حساب سجل الآن
استبيان
ما رأيك بالموقع بشكله الجديد
 
المتواجدون حالياً
يوجد الآن 2 ضيوف يتصفحون الموقع
Top! Top!