أكدت دراسة دولية أجراها المعهد الألماني لأبحاث الغذاء في مدينة بوتسدام شرق ألمانيا أن تناول البروتينات الموجودة بوفرة في اللحوم والأسماك والبيض والجبن والزبادي يحافظ على الوزن.
قدم تحليل جديد لبحث حالي "اقوى دليل حتى الان" على ان اعطاء الاطفال الصغار فيتامين (د) كمكمل غذائي يساعد في منع اصابتهم بالنوع الاول من مرض البول السكري في وقت لاحق.